Sign in with Twitter

Username:

فرح @FaRaH89171967 Saudi Arabia

Clinical pharmacy student

431 Following   2,588 Followers   58,007 Tweets

Joined Twitter 6/28/12

Reverse Tweets
إصابة عضلية للاعبنا الجديد لـ رودريغو مورا بعد ان اجرى الفحوصات الطبية لاجديد هذا حال النصر وحظه مع الاجانب 😔
Retweeted by فرحكونك تُشجع #النصر فأنت بطبيعة الحال من عُظماء هذا الزمن.
Retweeted by فرحروح النصر كحيلان 💙💛 http://t.co/1fAtFmj5ga
Retweeted by فرحوكيل مورا : عقد #النصر < غير قابل للنقاش > • أكد أنه واضح وصريح وملزم.. وعلى الريفير أن يفهم ذلك #قروب_الصناديد http://t.co/QIO7Vd9PYp
Retweeted by فرحأمنية اليوم:غرفه مثل هذي 😍🌈 http://t.co/vmU53CoERp
Retweeted by فرحسقوط قذائف على مبنى للمجاهدين في #الطوال نتج عنه استشهاد أحد منسوبي المجاهدين واصابة زميله #الشهيد_خالد_بن_مساوى - http://t.co/xBIKV3z1eg
Retweeted by فرححسبنا الله سيؤتينا من فضله انا إلى الله راغبون...
Retweeted by فرح#تطبيق_النصر : نجوم العالمي يواصلون تدريباتهم صباح اليوم .. وداسيلفا يخصص التدريب للكرات العرضية https://t.co/FklQv2sHDP #NFC
Retweeted by فرحبحمد الله وتوفيقه حصل الابن تركي فهد المشيقح هذا اليوم على درجه الماجستير من جامعه برايتون مبروك http://t.co/EVe43oBUbI
Retweeted by فرحالتصميم الرابع لمباراة السوبر السعودي بين #النصر و الهﻻل | @A3M11 | - ان كنت تراه ممتاز ومناسب #ريتويت http://t.co/XEMWXhv3HV
Retweeted by فرح
7/31
2015
حتى القنفذ يحترم النظام 😁👌🏻 http://t.co/DC2OeMxZqA
Retweeted by فرح@A_Bin_Mosaad هل فعلا العالمية صعبة قوية؟ #مجلس_مهيرة
Retweeted by فرح@ibrg_ ياحسرتي ع حظنا 😭💔تعاقدات الاهلي مع الاجانب ربما تكون لها كلمة الحسم بالدوري .. مشتغلين ١٠٠٪
Retweeted by فرحاللي مستلم ملف الاجانب في النصر خذل النصر وخذل جمهوره باخطاء مكرره كل سنه .
Retweeted by فرحأفضل الأندية في ملف الأجانب .. الأهلي وبدوووون منافس
Retweeted by فرحههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه http://t.co/5mjYcQJRXV
Retweeted by فرحالأحزان لا يمكن أن تنتهي، والبشائر لا يمكن أن تختفي، كل ما عليك أن تدرب نفسك على الصبر عند الأولى، والشكر عند الثانية.
Retweeted by فرحGOOOOOOALLLLL!!!!! TOMMMMMMMMMMIIIIIIIIIIIIIIIIIII!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! #WSW #ACLFinal
Retweeted by فرحرسمياً : عبده عطيف لاعب #النصر السابق يقرر اعتزال كره القدم نهائياً http://t.co/Qj5TDLGBpG
Retweeted by فرحبقي 25 يوم (فقط) على بداية الدراسة ونهاية الإجازة الصيفية.
Retweeted by فرحللتاريخ: النصر العالمي هو النادي السعودي الوحيد حتى الآن الذي حقق هاتريك دوري في موسم واحد .. ناشئين وشباب وفريق أول http://t.co/sjLzE21Ck2
Retweeted by فرح@abukhaled818 من أجمل المباريات للعالمي ✌🏿️الأن إعادة لمباراة بطل الشتاء النصر ٣ - ٠ الشباب الدور الأول من #دوري_عبداللطيف_جميل والذي حقق #بطولته #النصر 💛 http://t.co/HZ9wvR0Zrq
Retweeted by فرح@faisalbinturki1 كحكح 😿💔، مشتاقين لك 💘💎#تطبيق_النصر : نجوم العالمي يواصلون التدريبات في النمسا .. واللاعبين يهتفون لحايل احتفاءاً بعبدالرحمن الشمري https://t.co/VM4jrEkIa1 #NFC
Retweeted by فرحصور من تمرين الفريق الأول بمعسكر النمسا || الخميس 14 / 10 / 1436هـ http://t.co/G7vDEezfFO #NFC http://t.co/TQ6ugo9858
Retweeted by فرحياخي تطبلون لكحيلان وهو محقق مع فريقه بطل الدوري لسنتين متتاليه ولايخسر نهائي الا بضربات الحظ . مايصير ... عليكم باتباع اي اشاعه وطير بالعجه
Retweeted by فرحعشان راحة بالك لازم تكون قليل الكلام وكثير التجاهل.
Retweeted by فرحمسابقه على ايفون 6 الشروط .. ريتويت فولو لي + فولو لـ @E_i2i السحب بعد اسبوعين http://t.co/p87QzhBxCx
Retweeted by فرحمغردون يتداولون قصاصة تهنئة قديمة بإحدى الصحف الورقية لـ "#وزير_التعليم" بمناسبة نجاحه في الصف الثاني الابتدائي ! - http://t.co/R85KuRgUrX
Retweeted by فرحمقر نادي الهلال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه http://t.co/6ynI7Y0OaH
Retweeted by فرحجوال النصر أعلن في ١٩ / ٦ / ٢٠١٥م .. التعاقد مع مورا صوره مع التحيه http://t.co/SAl20PuG01
Retweeted by فرح٦- رسمياً .. أنهت ادارة النادي اجراءات التعاقد مع المهاجم الاورجواني رودريقو مورا " 27 عام", مهاجم فريق ريفربليت الارجنتيني لمدة ثلاث سنوات.
Retweeted by فرح٥- ثانياً: إذا مورا لم يحضر للنصر هل هذا يدل أن نادي النصر أصبح غير مرشح للمنافسه، هل يعقل أن بعص الجماهير أصبحت تنجرف بسهوله #مورا_نصراوي
Retweeted by فرح٤- و إهتزاز الثقة عند بعض الجماهير .. يدل على إستماعهم لحسابات وهميه أو مصادر غيره معروفه او بالاصح نجح فيها الإعلام المصنوع #مورا_نصراوي
Retweeted by فرح٣- إتجاه فريقهم وتحفيز لاعبيهم .. يستنتج من الضجه نحو مورا أمرين مهمه : أولاً : الثقة في الإداره أنهزت عند بعض الجماهير !! #مورا_نصراوي
Retweeted by فرح٢- ووضعت نفسها ومن حولها في دوامه (الشك) هل مورا نصراوي او لا .. هل وقع او لا .. مما أثر على تركيزهم الرئيسي والمطلوب منهم .. #مورا_نصراوي
Retweeted by فرح١- للأسف هناك فئه من الجماهير النصراويه أتبعت التضليل و التزيف الإعلامي المصنوع .. بخصوص اللاعب رودريقز مورا .. #مورا_نصراوي
Retweeted by فرح@iLampah يالله ترزقنا 💔تحتفي سفارة المملكة العربية السعودية بالنمسا مساء السبت ببعثة العالمي بمقر معسكر الفريق هناك #NFC
Retweeted by فرحابي أجمل تعليق على هالصوره 😏 http://t.co/SDciT7hlgJ
Retweeted by فرحإنشاء أول محطة طاقة شمسية في المملكة بسعة 50 ميجاوات في مدينة #الأفلاج #أول_محطة_طاقة_شمسية_بالمملكة #السعودية - http://t.co/0DRXuP8WMK
Retweeted by فرحجمهور الشمس العظيم جمهور النصر هذه نصيحة الأسطورة ماجد فهل نستمع للأسطورة http://t.co/EROv8KJLjK
Retweeted by فرحماكتبت في صحيفة النادي : المالك مطالباً النصراويين : ( ثقوا بمن غربل الأندية ) #النصر http://t.co/7N5RtKpauZ
Retweeted by فرحرأي تويتري: باختصار .. لو كانت العالمية بالترشيح لذهب إليها الهلال وليس النصر..!!
Retweeted by فرحللتاريخ: النصر هو النادي الوحيد في العالم الذي وصل للعالمية عن طريق بطولتين قاريتين .. كأس الكؤوس الآسيوية .. وكأس السوبر الآسيوي
Retweeted by فرحمن اكبر اهانات الكورة ان يتوج نادي تأسس عام ٢٠١٢ في بطولة قارية على ارض ملعب الخصم والخصم يدعي انه زعيم هذه القاره. #الهلال #الاتحاد #النصر
Retweeted by فرحتساؤل تويتري: لماذا لم تتقبل بعض جماهير الأهلي خسارة الدوري أمام النصر بروح رياضية كما فعلت جماهير النصر في نهائي كأس الملك أمام الأهلي..؟!!
Retweeted by فرحHappy birthday to Naif Hazazi (27), Marek Hamsik (28) and Sidney Govou (36) http://t.co/i3svcxTHpQ http://t.co/sa1HH0GYeZ
Retweeted by فرحعندي اطقها بالوجه بذرابه و لا اجامل بكذب ✔️
Retweeted by فرحالفئات السنيه بنادي #النصر بدون مدربين و لا داعمين مؤثرين بعد فقدان أهم اعضاء الشرف الداعمين للفئات السنيه بندر الحارثي و العمراني .
Retweeted by فرحام عن تغطية ام بي سي للحدث المنتظر ثقوا بأن هناك شباب سعوديين يتطلعون لما يرضيكم ... هالو هالو لندن .. بصراحة حماس ويبيلها لندن 😘
Retweeted by فرحالسوبر السعودي في لندن حالة الطقس ستجعل من القمة اكثر متعة واهازيج جمهور القطبين الكبيرين ستزين لندن هذه التجربة ستجعل الخليجين ينفذونها
Retweeted by فرحالسوبر السعودي في لندن اتوقع النجاح الجماهيري والتنظيمي للحدث وكذلك تكرار التجربة حيث تكتض لندن وماجاورها من السياح السعودين والخليجيين
Retweeted by فرحيقول لي : ايش رايك في السوبر ؟! قلت : حنا من زماااان ودنا نقول لكم .. اطلعوا لنا برّا ! ههههههه
Retweeted by فرحمؤشر الإبداع العالمي لعام ٢٠١٥.. السعودية في المرتبة ٨٣ عالميا http://t.co/DL9B2ik7Vm
Retweeted by فرح#عماله_تعتدي_علي_دوريتين_امنيه البلد فيه نظام وقوانين … ومـطبق على المواطن قبل المقيم … المثل يقول (ياغريب خلك أديب) http://t.co/5Dy6vvwPkb
Retweeted by فرح#فيديو⭕️| فخامة الرئيس #السيسي للأمير #محمد_بن_سلمان : وجودك بيينا هو رسالة " للشعب المصري والسعودي ولدول الخليج" https://t.co/eewFb6hfph
Retweeted by فرحكما تدين تدان ليس فقط في الظلم بل ستدان حين تجبر خاطراً وتزيل هماً وتسعد نفساً سيأتي اليوم الذي يُرد لك جميلك.
Retweeted by فرحمن يغيظه تحفيظ القرآن ففي قلبه مرض !
Retweeted by فرح
7/30
2015
ثلث القرأن .. بصوت عبدالباسط عبدالصمد http://t.co/dmcBhSMp68
Retweeted by فرحلماذا يحتاجون النظارات ؟ الفرق ! http://t.co/yTTNfu4Jqu
Retweeted by فرحنبارك للشعب المصري الشقيق ولحزب النور سماح الحكومة الإيرانية بدخول المصريين بدون تأشيرة العلاقات الآن سمن على عسل😉
Retweeted by فرحلم يخلق احد بكراهية او كبرياء بداخله. http://t.co/94rzZABdmQ
Retweeted by فرحأخر الليل كن مستغفراً، كن مصلياً، كن سائلاً مُلِّحاً، فإنك تطلب رب رحيم قادر لا يرد أحد طرق بابه.
Retweeted by فرحو ردد الوادي 💘 http://t.co/PYmHSAXuAb
Retweeted by فرحإنّ السخرية من السمين لن تجعلك أكثر نحافة ! والإستهزاء بالقبيح لن يجعلك أكثر جمالاً ! فَدع الخلق للخالق .. وأعمل على تحسين نفسك وتطويرها
Retweeted by فرحكل أحكام الدنيا قابلة للنقض والاستئناف ، الحكم النهائي واجب التنفيذ هناك في اليوم الآخر !
Retweeted by فرح@maiis9 من جد الحمدلله والشكر مدري وش يحسون فيه الصراحه ، حتى ضحكته تحاسبونه عليها حشى مو لاعب سجين عندك انت وياه نفسيات يالله لا تبلانا👊🏿دام اللاعب يأدي كويس مالك أي حق تنتقده بتصرفاته إللي برا الملعب ،لوهلة حسيت إن اللاعب مملوك لكم وتبونه يتصرف على كيفكم ! فعلا ادمنتوا انتقاد
Retweeted by فرحفي الصباح المعيبد يقول لم نجد مدرباً للمنتخب بسبب المغالاة في السعر وفي المساءصحيفة المدرج تقول سامي سيدرب المنتخب ..كل هذا تمهيد يامعيبد!!
Retweeted by فرح@MenwerAiysh وباقي ١٨ يوم وينتهي شهر شوال الى ماصام الست يصوم
Retweeted by فرحصور من تمرين الفريق الأول بمعسكر النمسا || الأربعاء 13 / 10 / 1436هـ http://t.co/txO53qCGZf #NFC http://t.co/0osWySJrsx
Retweeted by فرح#اوصف_النادي_الاهلي #اوصف_نادي_الهلال انديه بهذا الحجم لا تستحق اي حديث عنها او وصف ✔️ http://t.co/ECfQipDVFg
Retweeted by فرح#عزام_يتخبط لاحظت في هذا الوسم استياء من #عزام_الدخيل لقرار زيادة حصص القرآن الكريم. أفهم سبب تخوفكم ، ولكن منذ متى كان القرآن يدعو للتطرف؟
Retweeted by فرح#فصول_تحفيظ_القران جعلت من #عزام_يتخبط هذي كل الحكاية ... رجل دعم القران واهله فانتفض اهل الهوى والشهوات ضده @AzzamAlDakhil
Retweeted by فرح#الاتحاد_اورنافاسيس الهلاليين أمس يطقطقون على النصر عشانه انهزم ف مباراة وديه والحين لما نقول ريفاس سجل يقولون وديه،العقليه على حجم الطاقيه
Retweeted by فرح#تطبيق_النصر : نجوم العالمي يواصلون تدريباتهم بمعسكر النمسا تحت زخات المطر https://t.co/RdAi3J1mUI #NFC
Retweeted by فرحليس كل من يمدح (مطبّل) و لا كل من ينتقد (عدو) طبيعي ان يكون هناك رأي و رأي آخر و على النصر نلتقي 💛💙
Retweeted by فرح@3thbbba ريتويت لاهنت 💐 حجوزات الخطوط السعوديه . .... للحجز التوآصل عبر الوآتساب :. 0530614320 http://t.co/t40xNmbQDr
Retweeted by فرحرحل سعود الفيصل دون أن يترك لنا كتابا عن دبلوماسيته التي يفترض أن تدرس في جامعاتنا حبذا لو أنا أحدا من رفاقه يجمع ما استطاع لنا عنه
Retweeted by فرحبعض البشر لم يرحل لأنك اخطأت ، فقط هو كان ينتظر ان تخطئ ليرحل ! #حقيقة
Retweeted by فرحصور للتنقيب عن الذهب وقائمة الدول الأولى بالعالم في إنتاجه .. "الصين تتربع عرش إنتاج الذهب" http://t.co/811RWkXp1z
Retweeted by فرحعُمر العلاقات ماكان لها دخل في المده ، المسأله مسألة قلب طاهر واحساس صادق مو مسألة وقت.
Retweeted by فرحبيئة النصر .. وكفى بذالك حباً استقبال شايع لـ عوض 💛 http://t.co/zPPO0E4JsT
Retweeted by فرحكل ماتذكر اجيال النكبات استحي من ان انتقد فيصل بن تركي نحن هنا وهو هناك ولا رابط بيننا الا النصر دعوه يقودنا الى المجد
Retweeted by فرح#تطبيق_النصر : ابراهيم غالب وعوض خميس يلتحقان بمعسكر العالمي بالنمسا .. واللاعبين يستقبلونهم https://t.co/K4SuyyQBsx #NFC
Retweeted by فرح
7/29
2015
الغباء مرتبط بالشخص .. والتغابي مرتبط بالعقل.
Retweeted by فرحبرافو مصعب 👏. http://t.co/zV1dwjw92K
Retweeted by فرحلقطه رائعه متتابعه تحكي مراوغه جميله من السهلاوي لمدافع كونياسبور 😍 http://t.co/E8ezjoYGKj
Retweeted by فرححتى وهو بالملعب مدرب .!! اللاعبين يحتفلون وهو يناقش المدرب .؟ حسين عبدالغني لاعب لايتكرر حتى بعد 1000سنه. تصويري http://t.co/vpAaqDq52L
Retweeted by فرح@N9rawi__10 طبعاً كلنا ما شفنا المباراه بس اللي شافها مباشره قال ان يحيى من المميزين في الشوط الأول ، يمكن رجع لمستواه ما تدري !!العام الماضي #النصر خسر بطوله وديه في اﻹمارات وفي نفس العام حققنا بطولة الدوري، الخساره في الوديات تعطيك دفعه للتصحيح http://t.co/Uu1OOCOGsi
Retweeted by فرحصور.. سعودي يُعطل السير في أحد شوارع لندن من أجل تنظيف سيارته. #السعودي #لندن - http://t.co/SFYGklis1Y
Retweeted by فرحالضغوط النفسية والإحباط قد يتسببان في قول أشياء لا تعنيها على الإطلاق لأقرب الناس لديك !
Retweeted by فرحلما أحد يحاسبني على شي سويته : http://t.co/aVsSAV7CvG
Retweeted by فرح"يا بخت من له صاحبٍ ما تغيّر".
Retweeted by فرحأخ وكفى لا تعليق ❤️ http://t.co/OT58w1m1y8
Retweeted by فرحمورا متابع حساب النصر الرسمي ما تابعه من هواء اكيد فيه شيء وخلص 🔥✋🏻
Retweeted by فرح
7/28
2015
« Prev1234567

0